Szybki dyspergator typu platformowego szczegółowy

Szybki dyspergator typu platformowego szczegółowy




في عملية الإنتاج اليومي للطلاء والطلاء ، عادة ما يتم خلط وتحريك الصباغ الصلب ومعجون الطلاء السائل والمواد المضافة المختلفة والمواد الصغيرة وما إلى ذلك ، بحيث يكون للمنتج سيولة معينة ، وهو مناسب لدخول الخطوة التالية من الطحن والتشتت الأكثر دقة. يعرف هذا الخلط لمكونات إنتاج الطلاء المصطبغ أيضا باسم التحريض أو التشتت المسبق.
دور ما قبل التشتت هو كما يلي:
1. خلط جميع أنواع الأصباغ ومعجون الطلاء السائل بالتساوي
2. يحل معجون الطلاء محل الهواء الممتز على سطح بعض جزيئات الصباغ ، بحيث يمكن ترطيب الصباغ جزئيا
3. اجعل جزيئات الصباغ الكبيرة تتبلمر في البداية لتقصير وقت عمل الطحن والتشتت التاليين وتحسين كفاءة التشتت.
هذه العملية ، على الرغم من أنها تسمى الخلط ، لها أيضا تأثير تشتت.
تم تجهيز مشتت المنصة بوظيفة التوجيه التلقائي ، ويتم تثبيت الماكينة بأكملها على منصة الهيكل الفولاذي أو الأرضية الخرسانية ، بشكل عام باستخدام آلة ذات شكل تشغيل متعدد الأسطوانات ، إذا كنت تعتمد فقط على التوجيه اليدوي اليدوي ، سواء كان ضخما أو غير آمن ، لذلك الآن تم تعميم وظيفة التوجيه التلقائي من قبل الجمهور. عندما يكون من الضروري تغيير الأسطوانة بعد الانتهاء من مادة الأسطوانة ، بعد الضغط على زر ارتفاع الماكينة لمغادرة فم الأسطوانة ، يقوم المحرك بتشغيل دوران التروس للعودة إلى الموضع المحدد ، ثم يضغط على الزر لأسفل للدخول في تشغيل أسطوانة أخرى. يجعل تكوين قضبان التوجيه المزدوجة الماكينة أكثر ثباتا ولا تعمل بشكل مهتز.
المشتتات عالية السرعة من نوع المنصة مناسبة للإنتاج بالجملة. من أجل لعب كفاءة المعدات بشكل أفضل ، أDyspergator o wysokiej prędkościيمكن تجهيزها ب 2-4 أسطوانات ، ويمكن استخدامها أيضا مع 2 مشتتات عالية السرعة مع 6 أسطوانات ، والمعروفة باسم آلة ثلاث أسطوانات ، بدورها تعمل ، يمكن أيضا توزيع ثلاث أسطوانات للآلة بالتساوي ثلاث أسطوانات ، في اتجاه دائم ثلاثي الأرجل ، بينما يحتاج وضع التوجيه أيضا إلى السقوط بدقة إلى منتصف الأسطوانة.
المشتت عالي السرعة من نوع المنصة هو استخدام نموذج تنظيم سرعة تحويل التردد ، المشتت عالي السرعة في العمل ، بشكل عام في المسحوق المضاف للتو عند الحاجة إلى تشغيل منخفض السرعة ، حتى لا يطير الغبار في الداخل ، بسبب السعة الكبيرة ، فقط في بداية المسحوق والسائل غير مختلط تماما ، في هذا الوقت ، تكون لزوجة المادة هي أيضا أكبر وقت ، لذا فإن السرعة المنخفضة يتم خلطها أولا بشكل موحد ثم القص عالي السرعة ضروري للغاية. طرق تنظيم سرعة المشتت عالية السرعة السابقة هي تنظيم السرعة الكهرومغناطيسية ، وتنظيم سرعة تحويل التردد بسرعتين وثلاث سرعات ، ومعظم تنظيم سرعة تحويل التردد مستخدم. تنظيم سرعة تحويل التردد هو تغيير تردد مصدر الطاقة من خلال محول التردد ، وبالتالي تغيير سرعة المحرك غير المتزامن AC. يتميز محول التردد المستخدم في المشتت عالي السرعة بمزايا تيار البدء الصغير والتحكم السلس وسهولة الاستخدام وتوفير الطاقة.
 

Skontaktuj się z nami


Polecam Przeczytaj